موعد مباراة الهلال والفيصلى كأس السوبر السعودى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفيصلى كأس السوبر السعودى والقنوات الناقلة
مباراة الهلال
https://www.sba7egypt.com/?p=525387
Admin
موقع صباح مصر
Admin

يلتقى فريق الهلال مع نظيره الفيصلى، فى مباراة من العيار الثقيل يتنافس فيها كلا الفريقين بكأس السوبر السعودي عن الموسم الماضي 2020/2021.

طموحات الفريقين:

يسعى فريق الهلال للفوز بهذه المباراة، من أجل حصد ثانى القابه في غضون شهرين، وذلك عقب تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر العام الماضي.

فيما دخل فريق الفيصلى اللقاء وهو يرغب فى الفيصلي عن لقبه الثاني في تاريخه بعد تتويجه بأول ألقابه بتحقيقه بطولة كأس الملك في النسخة السابقة.

طريق الفريقين لمباراة السوبر :

وصل فريق الهلال لمباراة كأس السوبر السعودي، هذا الموسم عقب أن فاز بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2020/2021 عقب انهاء البطولة وهو فى المركز الاول برصيد 61 نقطة بجدول ترتيب فرق الدورى.

بينما حجز فريق الفيصلي موقعه في لقاء كأس السوبر 2021/2022 بعد أن احرز لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، عقب تغلبه على التعاون في المباراة النهائية.

موعد مباراة الهلال والفيصلى :

يلتقى فريق الهلال مع نظيره الفيصلى ، غدا الخميس الموافق 6 يناير 2022 ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 8:15 مساء بتوقيت السعودية ، والساعة الـ 7:15 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية “SSC Sport” النقل الحصري للدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين وكأس السوبر السعودي، والذى حددت قناتي”SSC Sport 1&2HD”.

ملعب المباراة:

وتقام مباراة الهلال والفيصلى فى لقاء كأس السوبر السعودى ، على ملعب ” استاد الأمير “فيصل بن فهد”بالملز بالعاصمة السعودية الرياض.

معلق المباراة:

كما اسندت قناتي”SSC Sport 1&2HD”، مهمة التعليق على أحداث مباراة كأس السوبر السعودى ،الى المعلقين الرياضيين عيسى الحربين بالاضافة الى سمير المعيرفي.