موعد مباراة الفيصلي والفتح في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيصلي والفتح في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة
جوليو تافاريس لاعب الفيصلي السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=540073
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

يستضيف النادي الفيصلي نظيره فريق الفتح مساء غداً الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، ومن المُقرر أن تُقام مباراة الفيصلي والفتح في تمام الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، الـ 5:45 بتوقيت القاهرة.

 

وسيحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية، المباراة المنتظرة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري المحترفين السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الفيصلي والفتح 

تُنقل مباريات الدوري السعودي على قناة SCC HD، حيث ينتظر عُشاق كرة القدم السعودية المباراة التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري المحترفين.

تاريخ مواجهات الفيصلي والفتح

تواجه الفريقين من قبل في 23 مباراة من قبل بالدوري السعودي، نجح الفيصلي في الفوز بسبع مباريات، بينما حسم لصالحه فريق الفتح 11 مباراة وخيم التعادل بينهم على خمس مباريات.

سجل فريق الفيصلي في شباك الفتح 31 هدف خلال الـ 23 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق الفتح في شباك الفيصلي 33 هدف.

جدير بالذكر، أن الفيصلي يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بخمس مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بعشر مباريات وتجرع الهزيمة في تسع مباريات.

بينما يحتل فريق الفتح المركز السادس برصيد 31 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة، نجح من خلالهم في الفوز بثمانية مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بسبع مباريات وتجرع الهزيمة في تسع مباريات.

إقرأ أيضاً

الفيصلي يحتج على مباراة الأهلي بسبب وجود لاعبين مصابين بفيروس كورونا