مدرب الفيحاء يركز على التحولات الهجومية والدفاعية استعداد لمواجهة الاتحاد

مدرب الفيحاء يركز على التحولات الهجومية والدفاعية استعداد لمواجهة الاتحاد
تدريبات الفيحاء
https://www.sba7egypt.com/?p=524950
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء السعودي، تحضيراته الميدانية، على مساء اليوم الاثنين، على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري، استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد.

وأجرى لاعبو الفيحاء التدريبات على مرحلتين، اشتملت المرحلة الأولى التمارين اللياقية وتقوية العضلات في الصالة الرياضية، أما الثانية تضمنت محطات تدريبية متنوعة اشتملت التحولات الهجومية والدفاعية وكذلك بناء الهجمات وتقارب الخطوط.

وحرص فوك رازوفيتش المدير الفني للفريق، على تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات، كما خاض الفريق مناورة على منتصف مساحة الملعب، عمد إلى التركيز على التطبيقات التكتيكية والفنية.

ويستعد فريق الفيحاء لمواجهة نظيره الاتحاد، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة القادم، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي فريق الفيحاء مع نظيره الاتحاد، في المباراة التي سيحضتنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يتربع على صدارة الجدول برصيد 32 نقطة، أما فريق الفيحاء يقع في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

أقرأ أيضا

راموس يصحح أخطاء الفيصلي قبل مواجهة الهلال في كأس السوبر