ضمك يفتح ملف أبها ويطوي صفحة النصر

ضمك يفتح ملف أبها ويطوي صفحة النصر
تدريبات ضمك
https://www.sba7egypt.com/?p=527078
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، استعداداته لخوض المباراة القادمة أمام الطائي، بخوض تدريباته الجماعية على ملعب النادي، مساء اليوم الأحد.

ورفض الكرواتي كريسمير رزيتش المدير الفني لفريق ضمك، منح لاعبيه راحة من التدريبات، عقب الخسارة بالأمس أمام النصر، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وفتح رزيتش ملف المباراة المقبلة ضد الطائي، بالتركيز على النواحي الاستشفائية والاسترجاع اللياقي للاعبيين الذي خاضوا مباراة النصر، بصفة أساسية، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية.

ويستعد فريق ضمك لمواجهة نظيره الطائي، في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 15 من يناير الجاري، في تمام الساعة الـ2:40 ظهرا بتوقيت القاهرة، الـ3:40 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ويحضتن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مباراة ضمك مع الطائي، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع، أعلنت تعاقدها مع عبدالرحمن اليامي مهاجم فريق الاتحاد السابق، لمدة موسم ونصف، رسميا مساء اليوم.

أقرأ أيضا

مناورة تحدد استراتجية وتشكيل الفيصلي لمواجهة الأهلي