كورة سعودية

حسن العمري: مباراة باختاكور حياة أو موت

يرى حسن العمري لاعب نادي التعاون السعودي أن مباراة فريقه القادمة أمام باختاكور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، هي مواجهة حياة أو موت بالنسبة لسكري القصيم.

التعاون يستعد لمواجهة نظيره باختاكور مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

حسن العمري: مباراة باختاكور حياة أو موت

وقال حسن العمري، في المؤتمر الصحفي، قبل المباراة: “لعبنا مباراة كبيرة أمام الدحيل، ولكن لم نوفق في النتيجة، نحن مازلنا نتمسك بأمل التأهل إلى الأدوار الإقصائية”.

وأضاف: “مباراة باختاكور حياة أو موت بالنسبة لنا، سنبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة بغض النظر عن جميع التعقدات لكننا نريد التأهل للدور القادم”.

وواصل: “أحب اللعب في مركز الجناح الأيسر، لكن أنا جاهز لخدمة التعاون في أي مركز يراه المدرب مناسب لمساعدة الفريق، أنا مرتاح مع المجموعة الحالية، والنادي يملك بيئة وإمكانيات رائعة تساعد على النجاح”.

وأتم تصريحاته: “تسجيلنا للكثير من الأهداف في البطولة شيء طبيعي، لأننا نملك الإمكانيات الكبيرة والأدوات التى تساعد على هذا، نحن فريق يلعب كرة هجومية وإثبتنا ذلك من خلال بطولة آسيا”.

إقرأ أيضاً

تشكيل التعاون المتوقع لمواجهة سباهان في دوري الأبطال

عاليا زياد

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الخميس 16-5-2024 في مصر

نحرص يوميا من خلال موقع صباح مصر علي نشر التحديثات والتغيرات في أسعار الذهب بسوق…

39 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الخميس 16-5-2024 في السوق المحلي

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق لحساب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو،…

ساعة واحدة ago