حسن العمري: مباراة باختاكور حياة أو موت

حسن العمري: مباراة باختاكور حياة أو موت
حسن العمري
https://www.sba7egypt.com/?p=550704
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

يرى حسن العمري لاعب نادي التعاون السعودي أن مباراة فريقه القادمة أمام باختاكور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، هي مواجهة حياة أو موت بالنسبة لسكري القصيم.

التعاون يستعد لمواجهة نظيره باختاكور مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

حسن العمري: مباراة باختاكور حياة أو موت

وقال حسن العمري، في المؤتمر الصحفي، قبل المباراة: “لعبنا مباراة كبيرة أمام الدحيل، ولكن لم نوفق في النتيجة، نحن مازلنا نتمسك بأمل التأهل إلى الأدوار الإقصائية”.

وأضاف: “مباراة باختاكور حياة أو موت بالنسبة لنا، سنبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة بغض النظر عن جميع التعقدات لكننا نريد التأهل للدور القادم”.

وواصل: “أحب اللعب في مركز الجناح الأيسر، لكن أنا جاهز لخدمة التعاون في أي مركز يراه المدرب مناسب لمساعدة الفريق، أنا مرتاح مع المجموعة الحالية، والنادي يملك بيئة وإمكانيات رائعة تساعد على النجاح”.

وأتم تصريحاته: “تسجيلنا للكثير من الأهداف في البطولة شيء طبيعي، لأننا نملك الإمكانيات الكبيرة والأدوات التى تساعد على هذا، نحن فريق يلعب كرة هجومية وإثبتنا ذلك من خلال بطولة آسيا”.

إقرأ أيضاً

تشكيل التعاون المتوقع لمواجهة سباهان في دوري الأبطال