تعرف على ترتيب جدول الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ15

تعرف على ترتيب جدول الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ15
الدوري السعودي للمحترفين
https://www.sba7egypt.com/?p=524454
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

انتهت الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنهاية مباراة الأهلي مع الشباب، والتي أقيمت مساء اليوم السبت وانتهت بخسارة الراقي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

ويستعرض موقع “صباح مصر” ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد نهاية الجولة الخامسة عشر في السطور التالية..

وحافظ فريق اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، ويأتي فريق الشباب خلفه في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة برصيد 31 نقطة، ثم النصر في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويحتل فريق ضمك المركز الرابع بالجدول برصيد 26 نقطة، وخلفه الهلال في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، ثم فريق الفيحاء في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ويأتي الرائد في المركز السابع بـ21 نقطة، ثم خلفه الطائي في المراكز الثامن برصيد 19 نقطة، بينما يحتل أبها المركز التاسع برصيد 18 نقطة، ثم الاتفاق في المركز العاشر بـ17 نقطة.

ويقع فريق الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، ويأتي خلفه الأهلي والفيصلي في المركزين الثاني والثالث عشر بنفس الرصيد بـ15 نقطة ولكن فارق الأهداف.

ويتصارع 3 أندية على مراكز الهبوط، وهم التعاون برصيد 14 نقطة، ويتساوى معه الباطن بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف، وفي المركز الأخير ويتذيل الجدول الحزم برصيد 11 نقطة.

الجدير بالذكر أن جميع فرق الدوري لعبت 15 لقاء، باستثناء الاتحاد الذي لديه مباراة مؤجلة مع الهلال، وكذلك الفصيلي لديه لقاء مؤجل مع الفتح.