موعد مباراة مصر والدنمارك في الدور الرئيسي بمونديال اليد 2023

موعد مباراة مصر والدنمارك في الدور الرئيسي بمونديال اليد 2023
مباراة مصر والدنمارك
https://www.sba7egypt.com/?p=637108
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب الجمهور المتابع لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 من جميع الدول المختلفة، مباراة مصر والدنمارك التي سوف تقام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدور الرئيسي من المسابقة الدولية مساء يوم الاثنين الموافق 23 من شهر يناير الحالي، والتي تُعد المواجهة الأقوى في المجموعات الأربعة كاملة.

موعد مباراة مصر والدنمارك في الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023

في مواجهة معتادة في منافسات مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، يقابل منتخب مصر نظيره منتخب الدنمارك على ملعب مالمو آرينا في مساء يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023. ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي في المسابقة.

وتم تحديد موعد انطلاق هذه المباراة، لتكون بالتوقيتات العربية المختلفة، في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موقف منتخب مصر من جدول ترتيب المجموعة الرابعة في المرحلة الاساسية بمونديال اليد 2023 

أصبح منتخب مصر واحدًا من ستة منتخبات، تمكنت من تحقيق الانتصار جميع المواجهات التي لعبتها حتى الآن من أصل 32 منتخب شارك في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

بعد أن نجح المنتخب المصري من تحقيق الانتصار للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة كاملة والثانية على التوالي في منافسات الدور الرئيسيعلى حساب منتخب البحرين، الذي فاز عليه. بنتيجة 26-22، ليواصل انفراده بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في هذا الدور، برصيد 8 نقاط.

مباراة مصر والدنمارك

مباراة مصر والدنمارك

موقف منتخب الدنمارك من جدول ترتيب المجموعة الرابعة في المرحلة الاساسية بمونديال اليد 2023 

نجح منتخب الدنمارك في العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات. بعد أن تعثر في الجولة الأولى من المرحلة الاساسية بمونديال اليد للرجال 2023، بالتعادل أمام منتخب كرواتيا.

ولكنه تمكن من تحقيق الفوز على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية. بنتيجة 26-34، مما جعله يحافظ على وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة. برصيد 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023

يمكن لمتابعي وعشاق المنتخب المصري لكرة اليد، متابعة اللقاء المرتقب ضد منتخب الدنمارك في منافسات الجولة الثالثة المرحلة الاساسية بمونديال اليد للرجال 2023 مساء يوم الاثنين القادم 2023-1-23 عبر قناتي:

  1. “ON TIME Sports 1HD”.
  2. “ELKASS 3HD”.
مباراة مصر والدنمارك

مباراة مصر والدنمارك

كم عدد المواججهات التي جمعت بين مصر والدنمارك على مدار التاريخ؟

سوف تكون مواجهة مصر والدنمارك المقبلة في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، هي المواجهة السابعة التي تجمع بين المنتخبين في منافسات هذه المسابقة، والعاشرة التي تجمع بينهما على مدار التاريخ.

وكان المنتخبين قد سبقا وأن تقابلا في 9 مواجهات، فاز المنتخب الدنمارك في جميع هذه المواجهات، عدا مواجهة واحدة فقط التي انتهت بالتعادل. بينما لم يتمكن المنتخب المصري من تحقيق أي انتصار في أي مواجهة بينهما.