موعد مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023
مباراة مصر وأمريكا
https://www.sba7egypt.com/?p=634796
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

في ختام منافسات المرحلة الأولية من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، تقام مباراة مصر وأمريكا ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة في هذا الدور من المسابقة على ملعب هوسكفانا غاردن أرينا المتواجد في مملكة السويد في مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 من شهر يناير الحالي 2023.

موعد مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 

يختتم منتخب مصر لكرة اليد للرجال مشواره في المرحلة الأولى من بطولة كأس العالم بولندا- السويد 2023، بملاقاة منتخب أمريكا على ملعب هوسكفانا غاردن أرينا في مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

الترتيب الحالي لمنتخب مصر في جدول المجموعة السابعة من مونديال اليد للرجال 2023

واصل منتخب مصر لكرة اليد للرجال تقديم مستواه المميز في منافسات المونديال 2023، ونجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية من الدور التمهيدي من المسابقة، والتي ألتقى فيها مع المنتخب العربي المغربي، واستطاع الفوز بهذه المباراة. بنتيجة 19-30.

وبعد هذا الفوز، وصل منتخب الفراعنة إلى النقطة ال4، محتلين صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة، وهو ما جعل المنتخب المصري يحسم تأهله رسميًا إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال

مباراة مصر وأمريكا

مباراة مصر وأمريكا

ترتيب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في جدول المجموعة السابعة من مونديال اليد للرجال 2023

بعدما كان منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السابعة، عقب انتهاء منافسات الجولة الأولى، فإن منتخب اليانكيز قد تراجع إلى المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة السابعة. بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين، على إثر هزيمته في لقاء الجولة الثانية من منتخب كرواتيا. بنتيجة 22-40.

وبالرغم من تساوي المنتخب الأمريكي مع المنتخب الكرواتي في عدد النقاط، إلا أن الأخير قد تفوق في فارق الأهداف، مما جعله يحتل المركز الثاني.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

مثلما قامت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة. بنقل أول مباراتين لمنتخب مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2033، فإن مجموعة القنوات المصريةسوف تستمر بنقل وتغطية جميع لقاءات منتخب الفراعنة في هذه البطولة، والتي من بينهما مباراة مصر وأمريكا، والتي سوف تنقل على قناة:

  1. “ON TIME Sports 1HD”.
مباراة مصر وأمريكا

مباراة مصر وأمريكا

هل يتأهل منتخب أمريكا إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023؟

تأزم موقف منتخب أمريكا عقب هزيمته الأخيرة من منتخب كرواتيا. مما يجعله يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع منتخب مصر سواء كان بالانتصار أو بالتعادل. حتى يحسم تأهله إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023. دون الحاجة لانتظار نتيجة اللقاء الآخر بين المغرب وكرواتيا.

بينما في حالة تعرض المنتخب الأمريكي إلى الهزيمة في هذا اللقاء. فإنه سوف ينتظر نتيجة اللقاء الآخر، والتي سوف يحتاج فيها إلى هزيمة المغرب أو تعادلها. من أجل حسم التأهل في المركز الثالث من هذه المجموعة.

أما فوز المغرب. يجعل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ينتظر نتيجة المباراة، والتي قد تأهله في حالة التفوق في فارق الأهداف على حساب المغرب.