موعد مباراة مصر وألمانيا لتحديد المراكز من 5-8 بمونديال اليد 2023

موعد مباراة مصر وألمانيا لتحديد المراكز من 5-8 بمونديال اليد 2023
مباراة مصر وألمانيا
https://www.sba7egypt.com/?p=638709
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

في واحدة من المباريات التي لا تقبل القسمة على إثنين في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، تقام مباراة مصر وألمانيا على ملعب تيلي 2 أرينا في عصر يوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، والتي سوف يتحدد من خلالها المركز الذي سوف ينافس عليه كلا المنتخبين سواء كان المركز الخامس أو المركز السابع.

موعد مباراة مصر وألمانيا في تصفيات تحديد المراكز من 5-8 بمونديال اليد للرجال 2023

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يلتقي منتخب مصر مع منتخب ألمانيا في إحدى مباراتي التصفيات التي تقام في منافسات مونديال اليد للرجال بولندا – السويد. من أجل تحديد طرفي لقائي تحديد المركزين ال5، وال6، وكذلك ال7، وال8.

ويسعى المنتخب المصري إلى تعويض الهزيمتين المتتاليتين التي تعرضا لهما مؤخرًا، وتحقيق الانتصار على حساب المنتخب الألماني. في المباراة التي تنطلق عصر يوم الجمعة الموافق 27 يناير الجاري 2023 في تمام الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

سبب تنافس منتخب مصر على المراكز من 5-8 بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

لم يتمكن منتخب مصر من الحفاظ على تقدمه المبكر في مواجهته مع منتخب السويد في منافسات الدور الربع النهائي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، وتعرض لهزيمة أخرى في منافسات البطولة. بعد أنتهاء المواجهة لصالح المنتخب السويدي. بنتيجة 27-22.

مباراة مصر وألمانيا

مباراة مصر وألمانيا

سبب تنافس منتخب ألمانيا على المراكز من 5-8 بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

بالرغم من النتائج المميزة التي حققها منتخب ألمانيا خلال منافسات الدورين التمهيدي والاساسي في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء دور الثمانية من المسابقة، والذي التقى فيه مع منتخب إسبانيا، وتلقى هزيمة قاسية. بنتيجة 35-28.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وألمانيا في تصفيات تحديد المراكز من 5-8 بمونديال اليد للرجال 2023

سوف يتم نقل مباراة مصر وألمانيا في تصفيات تحديد المراكز من 5-8 بمونديال اليد للرجال 2023 التي تنطلق عصر يوم الجمعة الموافق 2023-1-27 عبر مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة، وكذلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وذلك عبر قناتي: 

  1. “ON TIME Sports 1HD”.
  2. ELKASS Sports 3HD.
مباراة مصر وألمانيا

مباراة مصر وألمانيا

كم عدد المواجهات التي جمعت بين مصر وألمانيا على مدار التاريخ؟ 

يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين مصر وألمانيا على مدار التاريخ، حيث سبق وأن التقى المنتخبان في 14 مواجهة، والتي كان من بينهم 4 لقاءات فقط في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

وفيما يخص النتائج التي حققها المنتخبان خلال ال14 مباراة. فإن التفوق يؤول إلى الماكينات الألمانية التي تمكنه من حسم 11 مواجهة كاملة لصالحها. بينما لم يتمكن منتخب الفراعنة من تحقيق الانتصار. سوى في ثلاث مواجهات فقط، ولم ينتهي أي لقاء بينهما بالتعادل.