موعد مباراة بلجيكا وتونس في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة بلجيكا وتونس في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023
مباراة بلجيكا وتونس
https://www.sba7egypt.com/?p=634092
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب الكثير من الجمهور العربي مباراة بلجيكا وتونس التي سوف يخوض خلالها المنتخبين مباراتهما في الجولة الثانية من المرحلة الأولية في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا – السويد 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء يوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير 2023.

موعد مباراة بلجيكا وتونس في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 

يستعد منتخب تونس لخوض ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي سوف يلتقي فيها مع منتخب بلجيكا على ملعب مالمو أرينا في مساء يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، وتنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة: 

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب بلجيكا في جدول المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023

يتذيل منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة السابعة من الدور الأول من مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023 بدون أي نقاط في رصيده. بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها من منتخب الدنمارك في الجولة الأولى، بنتيجة 24-43.

مباراة بلجيكا وتونس

مباراة بلجيكا وتونس

ترتيب منتخب تونس في جدول المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023

يتقاسم منتخب تونس وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية من مونديال اليد للرجال 2023 مع منتخب البحرين، برصيد نقطة واحدة فقط. بعد أن اكتفى المنتخبان بالتعادل في مباراتهما في الجولة الأولى من المرحلة الأولية في المسابقة، بنتيجة 27-27.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وتونس في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 

نجحت مجموعة قنوات الكأس القطرية في الحصول على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، لذلك سوف يتم نقل مباراة بلجيكا وتونس على القناة الثلاثة التابعة لهذه القنوات “Alkass Sports 3HD”، كما تنقل القناة المغربية الأرضية أيضًا هذه المواجهة “Arriadia TNT”.

موقف منتخب تونس من التأهل إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

بعد التعادل الذي حققه المنتخب التونسي في الجولة الاولى من مسابقة مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023، فإنه يحتاج إلى الفوز في هذا اللقاء مع تعثر منتخب البحرين في لقائه أمام الدنمارك حتى يحسم تأهله رسميًا إلى الدور القادم، بينما التعادل يجعله ينتظر حتى الجولة الثالثة لحسم تأهله إلى الدور الأساسي من البطولة الدولية.

مباراة بلجيكا وتونس

مباراة بلجيكا وتونس

موقف منتخب بلجيكا من التأهل إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

يدخل منتخب بلجيكا مواجته أمام المنتخب التونسي، وهو يرغب في حصد نقطة على الأقل؟ حتى يحافظ على آماله في التأهل إلى الدور الاساسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا- السويد 2023. مع الانتظار حتى الجولة الثالثة حتى يحسم تأهله رسميًا إلى منافسات الدور القادم.