كيفية اختيار اقنعة فواكه طبيعية لبشرتِك

كيفية اختيار اقنعة فواكه طبيعية لبشرتِك
https://www.sba7egypt.com/?p=79290
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نقدم اليكى ياسيدتى فى هذا المقال اسهل الطرق الطبيعية من الفواكه لبشرة أفضل ،وذلك من خلال اطلاعك على عدة خلطات من أقنعة الفواكه ،وذلك لتطبيقها بطرق صحيحة، لأنها سرّ من أسرار العناية بالبشرة، للحصول على ملمس ناعم  وخال من العيوب.

 

 

اولا ..نقدم لكى قناع الموز والعسل..

من المعروف أنّ الموز غني بعناصر تساعد الجلد على استعادة بريقه الطبيعي، وايضا تمنح البشرة النعومة، بعيدًا عن الجفاف ،لذلك عليكى ان تقومى بهرس موزة واحدة مع إضافة ملعقة من العسل، وأخرى من الزبادي، وامزجي الخليط جيدًا ،ضعي القناع على البشرة حوالى 15 دقيقة يوميًّا قبل غسلها بالماء البارد، لضمان النعومة المطلوبة خلال أسابيع.

ثانيا ..قناع الفراولة والليمون..

تعد ثمرة الفراولة  من أفضل العلاجات التى تساعدك على تنظيف بشرتك ،وايضا التخلص من اسمرارها،كل ما عليكِ فعله هو خلط بعض حبات الفراولة مع الماء وملعقة من الليمون، ضعي الخليط على البشرة حوالى 10 دقائق، ثم اغسليه جيدًا لكي تحصلي على بشرة نقية وساحرة.

ثالثا.. قناع الإجاص والليمون..

لكل مرأة تعاني من البشرة الدهنية، عليها استعمال قناع الإجاص والليمون، وذلك من اجل التخفيف من إفرازات هذه الغدد المزعجة،وعليكى ياسيدتى ان تضعي حبة من الإجاص المفروم مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون في الخلاط حتى تصبح المكونات ناعمة، ثم قومى بتمرير هذا القناع على البشرة النظيفة واتركيه لمدة 15 دقيقة، واغسليه بالماء البارد، ننصحكِ بتطبيق هذا القناع في المساء قبل النوم، للحصول على النتيجة المفيدة لسطح البشرة.

رابعا..قناع التفاح وزيت الزيتون..

وذلك من اجل الحصول على قناع ليلي مغذى للبشرة، ثم قومى بوضع تفاحة واحدة من دون تقشيرها في الخلاط، وأضيفي نصف كوب من زيت الزيتون حتى يمتزجا سويًّا، بعدها أضيفي إليها نصف كوب من ماء الورد،حتى تصبح على شكل عجين ،وعليكى ان تتركيها حتى تبرد ومرّريها على سطح البشرة لمدة 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم.