موعد عرض مسلسل حرب أهلية حلقة 7 بطولة يسرا .. سباق رمضان 2021

موعد عرض مسلسل حرب أهلية حلقة 7 بطولة يسرا .. سباق رمضان 2021
مسلسل حرب أهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=458610
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تواصل يسرا  نجاحهها هذا الموسم وسط الاعمال الدرامية التي جدبت ملايين المشاهدات وتقوم بعمل بين مسلسلات رمضان 2021، وتشارك في بطولة مسلسل حرب أهلية من إنتاج المتحدة بمشاركة العدل جروب، وبمشاركة أروي جوده، وباسل خياط، وجميلة عوض.

 

وتخوض يسرا عملها الجديد “حرب أهلية” في منافسة شرسة الا انها نجحت في جذب اعجاب الجماهير وظهور ردود الافعال على موافع التواصل وخاصة موقع فيس بوك، ويكون اغلبها اراء مؤيدة، وتدور الاحداث المسلسل عن رواية درامية لجذب الانظار ضمن الاشتراك مع فنانين كبار، بمشاركة ومروى الأزلى،برلتنى فؤاد ومحمود حجازي وجميلة عوض، أروى جودة، وسينتيا خليفة، ورشدي الشامي، ومايان السيد وبتأليف أحمد عادل،وبإخراج سامح عبدالعزيز.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية حلقة 7

حيث يتم عرض حلقة 7 عبر شاشة قناة cbc في 7:45 مساء اليوم الإثنين ،و تعاد في الساعة 12:45 صباح الثلاثاء، ويعاد مرة ثانية في الساعة 9:15 صباح الثلاثاء، والساعه 7 مساء اليوم الإثنين بتوقيت دبي.

مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب أهلية

يذكر ان الفنانه يسرا قد اعلنت عن استئناف تصوير المسلسل لعرضه خلال شهر رمضان الجاري ليخوض السباق الرمضاني بشكل كبير، كما اكدت في تصريحات صحفية لها على انها لم تتوقع مثل هذا النجاح منذ بداية عرض اولى الحلقات.

إقرأ أيضاً

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل النمر على قناة أبوظبي في رمضان 2021