موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 4 الرابعة بطولة الفنانة يسرا في سباق رمضان 2021

موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 4 الرابعة بطولة الفنانة يسرا في سباق رمضان 2021
مسلسل حرب أهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=457420
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما تدخل الفنانة يسرا  في اعمال درامية تجذب الملايين من المشاهدين حيث تخوض عمل جديد في سباق رمضان 2021، بـ مسلسل حرب أهلية بإنتاج الشركة المتحدة وبالمشاركة مع شركة العدل جروب، ويشارك يسرا  البطولة، باسل خياط ، وجميلة عوض، وأروي جوده.

 

واشعل مسلسل حرب أهلية من بطولة الفنانة يسرا، موافع التواصل الإجتماعي ما بين مؤيد ومعارض حيث تروي قصة درامية جديدة تجذب المشاهدين وخاصة مع مشاركة باقة من المع النجوم، وبينهم برلتنى فؤاد، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومحمود حجازي، أروى جودة، ومروى الأزلى، مايان السيد وبتأليف أحمد عادل ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب أهلية

موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 4 

تعرض الحلقة 4 الرابعة من مسلسل حرب أهلية من خلال شاشة قناة cbc في الساعة 7:45 مساء اليوم الجمعة ،و الإعادة في تمام الساعة 12:45 صباح السبت، ويعاد للمرة الثانية في الساعة 9:15 صباح السبت ايضا. وفي تمام الساعه 7 مساء اليوم الجمعة بتوقيت دبي.

يذكر ان الفنانة اللبنانية مايا دياب، قد نفت من خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبه، ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة استبعادها من المسلسل بسبب أحد المشاركين، ولكنها اشارت الى تراجعها عن الاشتراك في المسلسل لظروف خاصة ليس الا على حسب تصريحاتها.

إقرأ أيضاً

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل النمر على قناة أبوظبي في رمضان 2021