موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة بطولة مكي وكريم عبد العزيز رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة بطولة مكي وكريم عبد العزيز رمضان 2021
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=457792
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يعرض مسلسل الاختيار 2 وسط الاعمال الفنية خلال شهر رمضان 2021 الجاري، بعد ان استحوذ الجزء الاول منه على اعجاب الجماهير ونشطاء مواقع السوشيال ميديا، حيث لقب ابطال العمل برجال الظل، ويشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة المسلسل بجوار الفنان أحمد مكي، ومن إخراج النجم بيتر ميمي بعد نجاح اعماله السابقة والتي ابرزها سلسلة مسلسل كلبش والجزء الاول من الاختيار من بطوله  امير كرارة.

 

ويقدم هاني سرحان مؤلف الجزء الثاني لـ مسلسل الاختيار هذا السباق الرمضاني لعام 2021، احداث نال اعجاب الجماهير منذ عرض اول حلقاته حيث يستعرض المسلسل بعض قصص  ضباط وجنود القوات المسلحة في مواجهة الارهاب في كل مكان حفاظا على امن وسلامة الوطن.

كما يشارك أحمد فهمى، وأشرف عبد الباقى، والفنان هشام جمال، والفنان بيومى فؤاد والفنان محمد عبدالعزيز، كضيوف شرف مع ظهور خاص للفنان نضال الشافعى ومصطفى أبو سريع،، والفنان أحمد حلاوة، وعلي الطيب ومحمد فراج .

ويستحوذف المسلسل على مكانه خاصة بين المسلسلات المصرية بعد ان حقق الجزء الاول نجاح عظيم في العام السابق رمضان 2020، كما بدأت ردود الأفعال الإيجابية تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي .

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة

وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل  عبر قناة ON وقناة ART حكايات، وكذلك قناة أبو ظبي، وتعرض على قناة ON الساعة 10 مساء اليوم السبت، والإعادة في تمام الساعة 2 صباح يوم الاحد،و 3:30 عصر يوم الاحد، كما يعرض على منصة Watchit المنصة الامنه عبر الانترنت لعرض المحتوى المرئي.

وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناة ON دراما في تمام الساعة 11 مساء اليوم السبت، وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناةART حكايات في تمام الساعة 11 مساء اليوم السبت.

وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم السبت، وفي تمام الساعة 6 صباح يوم الاحد، و1 ظهر يوم الاحد، وعلى “أبوظبي دراما” في الساعة 1 و7 صباحا، و2 ظهر اليوم السبت، وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساء اليوم السبت.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة