موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 17 السابعة عشر للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 17 السابعة عشر للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي  رمضان 2021
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=462349
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعرض حلقة 17 السابعة عشر لمسلسل الاختيار 2 للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، عبر  قناة ON  ليتناول الاحداث الحقيقة للبلاد خلال الوقت السابق، والتي اثرت بالسلب حالة محافظات مصر وحالة الاقتصاد واستشهد على اثرها مجموعة من اشرف ضباط الشرطة، في سباق رمضان 2021، وتضحيات الداخلية.

 

ويرسخ العمل الوطنية لدى المواطنين كبار وصغار من خلال قصص التضحيات التي قدمها رجال الشرطة لدفع الأذى عن المواطنين الشرفاء، ويتناول مسلسل الاختيار، من خلال الجزء الأول، تضحيات القوات المسلحة وعبر عن ذلك امير كرارة في دور منسي الشهيد واصبح شعار وطني يتغنى به المصريين، الا ان الجزء الثاني يتضمن بطولات وزارة الداخلية، “رجال الظل” لينال اعجاب ملايين المشاهدين في السباق الرمضان مع تكون ردود فعل على مواقع التواصل وخاصة مع ضبط المتهمين في الأعمال الارهابية .

ويجسد احمد مكي، وكريم عبد العزيز بطولات وزارة الداخلية، بتأليف هاني سرحان، الذي يستعين بالواقع وبإخراج بيتر ميمي، في مواجهة الارهاب، ويشارك الفنان نضال الشافعي أحمد فهمى وعلي الطيب، ومصطفى أبو سريع والفنان هشام جمال وبيومى فؤاد، والفنان أحمد حلاوة، ومحمد عبدالعزيز وأشرف عبد الباقي ومحمد فراج، كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل حلقة 17 السابعة عشر

وتعرض حلقة 17 السابعة عشر لمسلسل الاختيار عبر شاشة قناة ON في 10 مساء اليوم الخميس، ومن خلال منصة Watchit عبر الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الجمعة، وفي 3:30 عصر يوم غدا الجمعة.

وكذلك على شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الخميس، وفي الساعة 6 صباح غدا الجمعة، و1 ظهر غدا الجمعة، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الخميسو2 ظهر اليوم الخميس.

كما تعرض الحلقة الجديدة على شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الخميس.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة