موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 16 السادسة عشر للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي موسم رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 16 السادسة عشر للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي موسم رمضان 2021
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=462034
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعرض اليوم حلقة 16 السادسة عشر من مسلسل الاختيار 2 للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي، من خلال شاشة قناة ON  واصبح حديث الساعة بالصحف حيث يتناول احداث حقيقة شهدتها البلاد في الوقت السابق، واثرت بالسلب على كل محافظات مصر وكذلك حالة الاقتصاد واستشهد مجموعة من اشرف ضباط الشرطة، ضمن سباق رمضان 2021، كل الاحداث التي شهدتها البلاد وتضحيات الداخلية.

 

ويرسخ المسلسل الوطنية لدى الشباب، حيث تناول مسلسل الاختيار، بالجزء الأول، من خلال تضحيات القوات المسلحة وجسد امير كرارة دور منسي الشهيد بعد ان اصبح شعار وطني يتغنى به المصريين، فيما يتضمن الجزء الثاني ابطال وزارة الداخلية، “رجال الظل” لينال الاعجاب من ملايين المشاهدين خلال السباق الرمضان وتتكون ردود الفعل عبر مواقع التواصل وكذلك ضبط المتهمين في الأعمال الارهابية .

ويجسد احمد مكي، وكريم عبد العزيز بطولات وزارة الداخلية، للمؤلف هاني سرحان، بإخراج بيتر ميمي، في مواجهة الارهاب، وكما يشارك  أحمد فهمى، الفنان نضال الشافعي ومصطفى أبو سريع ومحمد عبدالعزيز والفنان هشام جمال وبيومى فؤاد، والفنان أحمد حلاوة، وأشرف عبد الباقي وعلي الطيب ومحمد فراج، كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل حلقة 16 السادسة عشر

وتعرض حلقة 16 السادسة عشر من مسلسل الاختيار على شاشة قناة ON في 10 مساء اليوم الأربعاء، ومن خلال منصة Watchit من خلال الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الخميس، وفي 3:30 عصر يوم غدا الخميس.

وكذلك على شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء، وفي الساعة 6 صباح غدا الخميس، و1 ظهر غدا الخميس، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الأربعاء و2 ظهر اليوم الأربعاء.

كما تعرض الحلقة الجديدة على شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة