موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي مسلسلات رمضان 2021

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي مسلسلات رمضان 2021
مسلسل القاهرة كابول
https://www.sba7egypt.com/?p=457313
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن الحصول على موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، للتعرف على الأحداث الجديدة ومتابعتها أولا بأول بعد عرض أول حلقتين من العمل خلال اليومين الماضيين، والتي لقيت استحسانا كبيرا وإشادة عالية من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالمسلسل منذ اللحظة الأولى، لذلك نتعرف معكم على مواعيد عرض الحلقة الثالثة على القنوات المختلفة للدخول والاطلاع عليها لكافة الجماهير العريضة في كافة أنحاء الوطن العربي.

 

تفاصيل مسلسل القاهرة كابول

وتأتي تفاصيل مسلسل القاهرة كابول متمثلة في عرض 3 قصص مثيرة ترصد المؤامرات التي يتم إحاكتها ضد المنطقة العربية وعلى رأسها مصر، حيث ترصد الأعمال الإرهابية التي تحدث في المنطقة، وتدور الأحداث حول 3 شخصيات أساسية وهي، شخصية الإرهابي وشخصية الضابط وشخصية الإعلامي الذي يسلط الضوء على القضية.

 

قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول

وتنفرد العديد من القنوات بعرض مسلسل القاهرة كابول طوال أيام شهر رمضان 2021، والتي نستعرضها معكم فيما يلي للتعرف عليها وهي، قناة الحياة، الحياة دراما، ألفا دراما، الحياة مسلسلات، قناة cbc، قناة cbc drama.

 

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول

ويمكن الدخول الآن للتعرف على موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول الذي يخوض به النجم طارق لطفي السباق الرمضاني بعد غياب دام لأربع سنوات مع نخبة لامعة من الفنانين العمالقة وعلى رأسهم حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، والآن اليكم المواعيد كما يلي:

موعد العرض على cbc  الساعة الـ11:00 مساءاً.
موعد العرض على cbc drama الساعة الـ1:30 صباحاً.
موعد العرض على قناة الحياة الساعة الـ7:45 مساءاً.
موعد العرض على قناة الحياة مسلسلات الساعة الـ11:00 مساءاً.
موعد العرض على قناة ألفا مسلسلات الساعة الـ8:00 مساءاً.

 

اقرأ أيضاً

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3 على القنوات الناقلة وتوقيت الإعادة