موعد السحور وآذان الفجر اليوم السابع عشر من شهر رمضان 2020 في مصر

موعد السحور وآذان الفجر اليوم السابع عشر من شهر رمضان 2020 في مصر
موعد السحور والإمساك وأذان الفجر والمغرب اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2020 في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=257015
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف على موعد السحور وأيضاً موعد آذان الفجر اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك العام 2020 – 1441، حيث تتسارع الأيام واقتربت العشر الثانية من الشهر الفضيل على الإنتهاء، عشر المغفرة، والدعاء والصلاة وقراة القرآن.

 

موعد السحور

تختلف مواعيد السحور ومواقيت الصلاة من محافظة إلى محافظة أخرى، وفق إمساكية شهر رمضان 2020 في مصر، ويسعي العديد من المواطنين لمعرفة موعد السحور واذان الفجر يومياً حسب المحافظة التى يقيم فيها، وسوف نتعرف على موعد السحور اليوم 17 رمضان 2020 في مصر.

ويكون موعد السحور حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة فى تمام الساعة 1:14 صباحاً، وبالنسبة لموعد الإمساك كما حددته الإمساكية يكون الساعة 3:30 صباحاً، ويجب على المقيمين خارج محافظة القاهرة مراعاة فروق التوقيت.

أذان الفجر

ويرفع أذان الفجر فى تمام الساعة 3:39 صباحاً في محافظة القاهرة، ويختلف موعد صلاة الفجر على مستوى محافظات مصر بدقائق قليلة، ويصل عدد ساعات الصيام اليوم السابع عشر من رمضان إلي 15 ساعة و 29 دقيقة، ويكون اخر ايام الشهر الفضيل هو الأطول من حيث عدد ساعات الصيام.

أذان المغرب

وبالنسبة لموعد أذان المغرب والإفطار حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة اليوم السابع عشر من رمضان فى تمام الساعة 6:35 مساءً.

 

إقرأ أيضا