مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 6 السادسة بطولة غادة عبد الرازق

مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 6 السادسة بطولة غادة عبد الرازق
مسلسل لحم غزال
https://www.sba7egypt.com/?p=458266
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تجسد غادة عبد الرازق، في هذا السباق الرمضاني شخصية فتاة متوسطة الحال وفجأة تتغير احوالها وتصبح من الاغنياء في حبكة درامية ضمن سلسلة بطولاتها من مسلسل لحم غزال وتدخل السباق الرمضاني،  مع مسلسلات رمضان 2021، كما تجذت الانظار مع عرض المسلسل وتظهر الردود الايجابية من نشطاء مواقع التواصل.

 

وتخوض غادة عبد الرازق، تجربة جديدة بعيدة عن شخصيتها في الحقيقة وتقوم بتجسيد شخصية غزال  للفت انظار المشاهدين كمت تدور احداث العمل في بيئة شعبية تواجة فيما فتاة الأزمات بعد ان اصبحت من الأثريا.

حيث اعلنت شاشة قناة “mbc مصر” عن عرض مسلسل لحم غزال، للفنانه غادة عبد الرازق، عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2021، بين مسلسلات mbc مصر وبشارك الفنان شريف سلامة، ووفاء عامر، وعمرو عبد الجليل في بطولة العمل.

موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 6 السادسة

ويتم عرض الحلقة 6 السادسة من مسلسل لحم غزال على شاشة “mbc مصر” في الساعة 8:00 مساء اليوم الأحد، وتعاد مرة أولى في الساعة 1:30 صباح غدا الإثنين، وتعاد للمرةالثانية في الساعة 2:00 عصر غدا الإثنين.

مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال

تعرض الحلقة 6 من مسلسل لحم غزال على شاشة قناة دبي في 8:00 مساء اليوم الأحد.

وتغني شيرين عبدالوهاب تتر المسلسل مع محمد رحيم، وتقوم عارفة عبدالرسول، بدور في العمل السينمائي بمشاركة الفنان شريف دسوقي والفنانه رحاب الجمل، وكذلك الفنان خالد محمود ووليد فواز، وإيهاب فهمي وأحمد خليل.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة