رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 6 السادسة بطولة يسرا

دائما ما تعمل الفنانه يسرا  باعمال درامية تجدذ الملايين من المشاهدين حيث تقدم عمل جديد بين مسلسلات رمضان 2021، ويحقق معدلات مرتفعة من المشاهدة، وتقوم ببطولة مسلسل حرب أهلية لإنتاج المتحدة بمشاركة مجموعة العدل، وبمشاركة باسل خياط، وأروي جوده، وجميلة عوض.

 

وينال مسلسل يسرا الجديد “حرب أهلية” اعجاب الجماهير مع بداية ظهور ردود الافعال عبر موافع التواصل الإجتماعي وخاصة فيس بوك، ويكثرها الاراء المؤيدة، وتدور احداث المسلسل حول رواية درامية جذبت انظار المشاهدين ضمن الاشتراك مع باقة من الفنانين الكبار، وبمشاركة برلتنى فؤاد، ومروى الأزلى، وجميلة عوض، ورشدي الشامي أروى جودة،وسينتيا خليفة، مايان السيد وبتأليف أحمد عادل ومحمود حجازي، وبإخراج سامح عبدالعزيز.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 6 السادسة

وتقرر ان يتم عرض الحلقة 6 السادسة على شاشة قناة cbc في 7:45 مساء اليوم السبت ،و تعاد في الساعة 12:45 صباح السبت، ويعاد مرةلثانية في الساعة 9:15 صباح السبت، وفي تمام الساعه 7 مساء اليوم السبت بتوقيت دبي.

مسلسل حرب أهلية

يذكر ان الفنانه يسرا قد اعلنت عن استئناف تصوير المسلسل لعرضه خلال شهر رمضان الجاري ليخوض السباق الرمضاني بشكل كبير، كما اكدت في تصريحات صحفية لها على انها لم تتوقع مثل هذا النجاح منذ بداية عرض اولى الحلقات.

إقرأ أيضاً

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل النمر على قناة أبوظبي في رمضان 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار حالة طقس دمياط اليوم الثلاثاء 14-5-2024 مع نشاط الرياح والعظمى تسجل 24 درجة

تستقر حالة طقس جميع مدن وقرى دمياط وعلى راسها السواحل الشماليه، مع نشاط الرياح وان…

دقيقتين ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل الرسمي

استقرار كبير في أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وتستقر الاسعار من خلال التعامل الرسمي في اليوم…

ساعة واحدة ago