مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 6 السادسة بطولة يسرا

مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 6 السادسة بطولة يسرا
مسلسل حرب أهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=458267
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما تعمل الفنانه يسرا  باعمال درامية تجدذ الملايين من المشاهدين حيث تقدم عمل جديد بين مسلسلات رمضان 2021، ويحقق معدلات مرتفعة من المشاهدة، وتقوم ببطولة مسلسل حرب أهلية لإنتاج المتحدة بمشاركة مجموعة العدل، وبمشاركة باسل خياط، وأروي جوده، وجميلة عوض.

 

وينال مسلسل يسرا الجديد “حرب أهلية” اعجاب الجماهير مع بداية ظهور ردود الافعال عبر موافع التواصل الإجتماعي وخاصة فيس بوك، ويكثرها الاراء المؤيدة، وتدور احداث المسلسل حول رواية درامية جذبت انظار المشاهدين ضمن الاشتراك مع باقة من الفنانين الكبار، وبمشاركة برلتنى فؤاد، ومروى الأزلى، وجميلة عوض، ورشدي الشامي أروى جودة،وسينتيا خليفة، مايان السيد وبتأليف أحمد عادل ومحمود حجازي، وبإخراج سامح عبدالعزيز.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 6 السادسة

وتقرر ان يتم عرض الحلقة 6 السادسة على شاشة قناة cbc في 7:45 مساء اليوم السبت ،و تعاد في الساعة 12:45 صباح السبت، ويعاد مرةلثانية في الساعة 9:15 صباح السبت، وفي تمام الساعه 7 مساء اليوم السبت بتوقيت دبي.

مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب أهلية

يذكر ان الفنانه يسرا قد اعلنت عن استئناف تصوير المسلسل لعرضه خلال شهر رمضان الجاري ليخوض السباق الرمضاني بشكل كبير، كما اكدت في تصريحات صحفية لها على انها لم تتوقع مثل هذا النجاح منذ بداية عرض اولى الحلقات.

إقرأ أيضاً

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل النمر على قناة أبوظبي في رمضان 2021