دعاء ليلة القدر مكتوب – أدعية العشر الأواخر من رمضان 2021

دعاء ليلة القدر مكتوب – أدعية العشر الأواخر من رمضان 2021
دعاء ليلة القدر
https://www.sba7egypt.com/?p=463871
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

دعاء ليلة القدر مكتوب هو أكثر ما يبحث عنه المسلمون عبر محركات البحث علي شبكات الانترنت، كما يتم البحث عن أدعية العشر الأواخر من رمضان.

 

ونحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم جميع الأدعية المأثورة عن النبي صل الله عليه وسلم، حيث علمنا النبي الكريم أن نتحرى ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

دعاء ليلة القدر مكتوب

 

حيث نتعرف علي أدعية ليلة القدر المستجابة، حيث أن هناك صيغ للدعاء والتي تبدأ بالصلاة علي النبي الكريم ثم الحمد والثناء والدعاء بما يرغب المسلم ثم الصلاة مرة ثانية علي الرسول صل الله عليه وسلم، كما علمنا النبي الكريم دعاء “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا”.

دعاء ليلة القدر

دعاء العشر الأواخر من رمضان

 

كما أن هناك العديد من الأدعية المأثورة التي يبحث عنها المسلمون في هذه الأيام والليالي المباركة، حيث أن من يوافق ويتحرى ليلة القدر تكون بمثابة عبادة 84 عام، اللهم بلغنا ليلة القدر واجعنا من عتقاءك من النيران.

“اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ”.

حيث تبدأ العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك من اليوم العشرين وتكون أول ليلة من الليالي الوترية، هى اليوم الأحد الموافق عشرين رمضان.

اقرأ أيضاً:

دعاء اليوم العشرين من رمضان 2021 – دعاء ليلة القدر مكتوب