دعاء ثاني يوم رمضان 2022 مكتوب.. أدعية مستحبة.. دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 1443

دعاء ثاني يوم رمضان 2022 مكتوب.. أدعية مستحبة.. دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 1443
دعاء شهر رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=544743
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي دعاء ثاني يوم رمضان 2022 مكتوب، حيث يتقرب المسلمون في الشهر المبارك بالعديد من الأعمال الصالحة من الصلاة والصيام والصدقة وقرأة القرآن الكريم والدعاء بما يرغب المسلم كما علمنا الرسول صل الله عليه وسلم أن نتقرب بالدعاء إلي الله سبحانه وتعالي.

دعاء ثاني يوم رمضان 2022 مكتوب

وهناك العديد من الأدعية المأثورة والمستحبة التي يرددها المسلمون وأفضل الدعاء هو ما كان من القلب بأن يدعو الإنسان بما يتمني من الله سبحانه وتعالي ويتذلل ويلح في الدعاء، حيث كان الصحابة يدعون في الشهر المبارك بما يرغبون فيه ويلحون في الدعاء.

دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 1443

وهناك أوقات مستحبة للدعاء من بينها الثلث الأخير من الليل، وسوف نتعرف علي دعاء ثاني أيام الشهر المعظم مكتوبة لمن يرغب في كتابتها والاستعانة بها وقت الدعاء، كما أن للصائم دعوة لا ترد لهذا يجب علي المسلمين استغلال الشهر المعظم في العبادات والابتعاد عن جميع ما نهي الله سبحانه وتعالي عنه.

“اللهم اجعلْ صيامي فيه صيام الصائمين.. وقيامي فيه قيام القائمين.. ونبِّهني فيه عن نومة الغافلين”.

دعاء ليلة القدر

وفي شهر رمضان المعظم ليلة خير من ألف شهر تنزل الملائكة والروح فيها وهى ليلة القدر والتي يتحراها المسلمون في العشر الأواخر من الشهر المبارك وعلمنا النبي صل الله عليه وسلم أن ندعو خلال أيامها بهذا الدعاء “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا”.

اقرأ أيضا

تعرف علي دعاء الإفطار خلال شهر رمضان 2022.. أدعية مأثورة