دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2020

دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2020
دعاء اليوم الرابع
https://www.sba7egypt.com/?p=246283
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مع حلول 4 ليلة نقدم دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2020، حيث يرغب المسلمون في متابعة كافة الأدعية المأثورة خلال تلك الأيام، خاصةً مع منع الصلاة والاعتكاف في المساجد، وهو ما يزيد من عمليات البحث عن الأحاديث والخطب والأدعية المأثورة خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2020

 

ومن هذا المنطلق، يحرص موقع صباح مصر على تقديم كل ما يبحث عنه القارئ الكريم، خاصةً في ظل الظروف الراهنة وفرض حظر التجوال، لذا نحرص على توفير دعاء اليوم الرابع من شهر شهر رمضان 2020-1441، ضمن مقالاتنا المقدمة يومياً لتقديم الأدعية المأثورة عن النبي الكريم -صلى الله عليه وسلم-.

 

 

دعاء رابع يوم رمضان 2020-1441

 

“اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بوجودك يا أجود الأجودين، اللهم قومني فيه على إطاعة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك، بكرمك يا أرحم الراحمين، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين “.

 

فيديو دعاء اليوم الرابع رمضان 1441 هـ

 

ونحرص قرائنا الكرام على تقديم مقطع فيديو حرصنا على تصميمه خصيصاً إليكم، لطرح أدعية شهر رمضان المبارك بكافة الطرح والوسائل التي يحب أن يجدها القارئ لدينا، ويمگنكم الآن متابعة فيديوهات أدعية شهر رمضان أولا بأول فور نشرها عبر قناتنا بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من هنا، حيث نعمل على نشر كل يوم دعاء طوال شهر رمضان المبارك.

 

 

 

يمگنگ الإطلاع على: دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان 2020