دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2020 – دعاء فجر يوم 11 رمضان 1441

دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2020 – دعاء فجر يوم 11 رمضان 1441
https://www.sba7egypt.com/?p=252368
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2020 – دعاء فجر يوم 11 رمضان 1441، استكمالاً لسلسلة مقالاتنا المقدمة يومياً لطرح كل يوم دعاء مأثور، يستطيع القاريء الدخول للإطلاع عليه والدعاء به تضرعاّ وتقرباً إلى الله عز وجل، حيث يحب المسلمون التقرب من الله بالإكثار من الدعاء خلال تلك الأيام طوال شهر رمضان المبارك.

 

 

دعاء يوم 11 رمضان 2020-1441

 

ونحرص من خلال موقعنا على نشر دعاء اليوم الحادي عشر بجميع الطرق، مكتوبة ومسموعة من خلال مقطع فيديو مصمم خصيصاً من خلال قناتنا بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي يمكنكم أيضاً زيارتها من هنا، لمتابعة الأدعية المأثورة طوال أيام شهر رمضان المبارك فور طرحها مباشرةً، حيث نعمل على تقديم دعاء مسموع من خلال مقطع فيديو ننشره بصورة يومية.

 

 

دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان مكتوب ومسموع

 

وإليكم قراء موقعنا الكرام دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان مكتوب ومسموع أيضاً، حتى يمكنكم الدخول للإطلاع عليه وقراءته، والاستمتاع بالإستماع إليه في وقت واحد.

 

 

“اللهم أرزقني فيه طاعة الخاشعين، وإشرح فيه صدري بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين، اللهم زد بعفوك وكرمك علينا بشهر، فاضت فيه أنوار رحمتك وبركتك، فحبب لنا فيه الخير والاستباق إليه، وبغض إلينا فيه الخمول والرزايا ،وأبعدها عنها، وأرزقنا فيه تقواك وحسن عافيتك”.

 

 

 

فيديو دعاء اليوم الـ11 من رمضان 

 

 

اقرأ المزيد: دعاء يوم 11 رمضان 2020 – دعاء فجر أول أيام المغفرة من شهر رمضان 1441