تعرف على مسلسلات رمضان على قناة dmc

تعرف على مسلسلات رمضان على قناة dmc
مسلسلات رمضان على قناة dmc
https://www.sba7egypt.com/?p=46986
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تقوم مجموعة قناة dmc بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات خلال شهر رمضان المبارك وذلك لعام 2018، حيث تتنوع المسلسلات ما بين الاجتماعي الكوميدي، والأكشن، ومسلسلات الغموض، بالإضافة إلى الصعيدي، واليوم نقدم لك مسلسلات رمضان على قناة dmc ، كما أن تردد القناة على النايل سات 11449، أفقى، معدل الترميز 27500.

 

 

 

مسلسلات رمضان على قناة dmc

  • مسلسل “نسر الصعيد” : من بطولة النجم محمد رمضان،  يجسد فيه شخصية ضابط مباحث في مدينة قنا، الذي يسعى جاهدًا لتحقيق العدالة الاجتماعية، ومقاونة الفساد، ويأتي بمشاركة الفنان سيد رجب، والفانة درة، ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
  • مسلسل “بالحجم العائلي”: بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، وهو مسلسل كوميدى في إطار اجتماعى ليعود به، بعد آخر مسلسل قدمه من تلك النوعية والذي حقق نجاح باهر “يتربى في عزو”، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.
  • “اختفاء” : بطولة نيللي كريم، من سلسلات التشويق من تأليف أيمن مدحت/ وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة شركة العدل جروب.
  • مسلسل “أمر واقع”: والذي يعد البطولة المطلقة الأولى للنجم كريم فهمي، ويشاركه كل من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي، وتأليف محمد رفعت، وكذلإخراج محمد أسامة.

“الرحلة”

من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور ووليد فواز وحنان مطاوع ومي سليم وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال محمد مهران، عن قصة لنور شيشكلي، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.