‏الأربعاء المقبل سقوط أمطار غزيرة على دمياط مع توقعات بانخفاض درجات الحرارة

‏الأربعاء المقبل سقوط أمطار غزيرة على دمياط مع توقعات بانخفاض درجات الحرارة
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=528619
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

‏كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت عن توقعاتها بشأن حالة طقس دمياط، حيث اكدت توقعات الخبراء على أن تشهد البلاد خلال يوم الأربعاء القادم تقلبات جوية ‏مع انخفاض درجات الحرارة ونشاط سرعة الرياح على اغلب الانحاء.

 

‏وتشير تقارير الأرصاد الجوية إلى أن تشهد محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتسجل درجة الحرارة العظمى 16 درجة مئوية وقد تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 10 درجات مع توقعات بأن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار وطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة التي تصل إلى 59%.

توقعات بأمطار غزيرة يوم الأربعاء المقبل

‏كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية سقوط أمطار غزيرة على أغلب أنحاء محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل بحسب تلك التقارير الأخيرة التي اعدتها الهيئة وعلى اثر نوة الفيضة الكبيرة التي تضرب كل أنحاء المحافظة والتي تشهد البلاد على اثرها ارتفاع في امواج مياه البحر وانخفاض في درجات الحرارة إلى جانب سقوط سقوط الامطار أغلب الأحيان.

نشاط في سرعة الرياح بدمياط

‏وفي سياق متصل أكد التوقعات على أن تنشط سرعة الرياح على اغلب أنحاء المحافظة حيث تسجل 27 كيلو متر في الساعة &مع طقس غائم كليا على أغلب الأحيان خلال ساعات النهار وطقس شديد البرودة في ساعة الليل بشكل خاص حيث تتحسن الحالة الجوية بداية من يوم الخميس المقبل مع انعدام فرص سقوط الامطار وترتفع قليلا درجة الحرارة.

إقرأ أيضاً

اليوم انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022 في دمياط لسنوات النقل