‏استقرار في حالة طقس دمياط الآن مع انعدام فرص سقوط الأمطار

‏استقرار في حالة طقس دمياط الآن مع انعدام فرص سقوط الأمطار
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=529842
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر حالة طقس دمياط الآن وتنعدم فرص سقوط الأمطار على كل انحاء البلاد تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة على كل انحاء المحافظة والتي قد تصل الى حد الصقيع علي المدن الساحلية، فضلا عن هدوء سرعة الرياح.

 

استقرت الاحوال الجوية في محافظة دمياط اليوم عن طقس الايام الماضيه حيث تستمر درجات الحرارة في الانخفاض فضلا عن هدوء حذر في السرعة بعدما شهدت البلاد موجة من التقلبات الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة على كافه الانحاء تزامنا مع نشاط الرياح بشكل كبير.

استقرار الاحوال الجوية في دمياط

حيث تستقر الاحوال الجوية في البلاد بشكل ملحوظ بعد انتهاء نوة القبضة الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال الايام الماضيه وشهدت على اثرها تقلبات جوية مستمرة، بينما يسود طقس غائم جزئيًا على اغلب انحاء المحافظة فضلا عن استمرار انخفاض درجات الحرارة.

طقس دمياط

طقس دمياط

درجة حرارة منخفضة

وتشهد البلاد انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة والتي قد تصل الى حد الصقيع حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وغير مألوف لسكان المحافظة التي دائما ما يكون طقسها معتدل في اغلب الاوقات وفي شهور العام بشكل عام.

حيث تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن 15 درجة مئوية مع توقعات بان تنخفض اكثر خلال ساعات الليل الى ان تسجل 9 درجات مئوية مع توقعات بان تصل درجة الحرارة خلال ساعات الظهيرة الاربعاء الى 14 درجة مئوية.

هدوء حذر في سرعة الرياح بدون أمطار

وتنعدم فرص سقوط الامطار الى كل انحاء محافظة دمياط مع استقرار حالة الطقس في كل الانحاء الى جانب هدوء حذر في سرعة الرياح الى كل المدن والقرى والتي تسجل 14 كم في الساعه مع توقعات بان ترتفع نسبة الرطوبة التي تصل الى 40‎%‎ والتي تزيد من شعور انخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يكرم لاعبة منتخب مصر في رفع الأثقال بعد حصولها علي ذهبيتين وفضية ببطولة العالم