حالة الطقس

هيئة الأرصاد تتوقع الطقس الثلاثاء لمدينة القاهرة والإسكندرية بالدرجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، الثلاثاء، طقسا أكثر برودة في القاهرة والوجه البحري، مصحوب برياح قوية، وبرودة على السواحل الشمالية، مصحوب برياح قوية، وطقس معتدل في جنوب سيناء، مصحوب برياح معتدلة.

كما تتنبأ الأرصاد الجوية أيضا بطقس معتدل في شمال الصعيد، مصحوب برياح قوية وطقس معتدل في الجنوب ورياح مائلة للاعتدال.

كما صرح مدير إدارة التنبؤات الجوية محمود شاهين بهيئة الأرصاد، أن البلاد شهدت سقوط لأمطار خفيفة في بعض المناطق بالقاهرة الكبرى بفترات منفصلة، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في مناطق الوجه البحري وأمطار معتدلة في مناطق السلوم والإسكندرية ومطروح وبلطيم ورشيد والعريش ودمياط ورفح في فترات منفصلة مصحوبة برياح رملية وترابية بالقاهرة والوجه البحري وشمال صعيد مصر والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

وتتنبأ الأرصاد بطقس باردا جدا ليلا في القاهرة والوجه البحري، وباردا جدا على السواحل الشمالية، وبارد في جنوب سيناء، وبارد جدا في شمال وجنوب صعيد مصر.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة ليوم الثلاثاء بالقاهرة الكبرى كحد أقصى 18 درجة والمنخفضة كحد أدنى 09 درجات، والإسكندرية الكبرى كحد أقصى 17 درجة والمنخفضة كحد أدنى 11 درجة، ومطروح الكبرى كحد أقصى 16 درجة والمنخفضة كحد أدنى 09 درجات، وسوهاج الكبرى كحد أدنى 20 درجة والمنخفضة كحد أقصى 09 درجة، وقنا الكبرى كحد أقصى 20 درجة والصغرى كحد أدنى 09 درجات، وأسوان الكبرى كحد أقصى 21 درجة والمنخفضة كحد أدنى 10 درجات.

اقرا ايضا

الارصاد الجوية: تحذر سائقي المركبات من الشبورة المائيه

هدير حلمي

Recent Posts

فحص 1797 مواطن عبر القافلة الطبية المجانية بقرية كرم ورزوق بدمياط

اختتمت مديرية الصحة بدمياط، فعاليات القافلة الطبية الشاملة المجانية، لخدمة أهالي قرية كرم ورزوق بمركز…

11 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم السبت 18-5-2024 في مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية اليوم السبت الثامن عشر من…

12 دقيقة ago