هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية غدا تعرف علي التفاصيل

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية غدا تعرف علي التفاصيل
هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=433350
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة غدا علي الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة طقس غير مستقر جديدة يومي الأثنين والثلاثاء.

 

فقد أعلنت الأرصاد الجوية عن طقس غير مستقر علي جميع الأنحاء يومي الأثنين والثلاثاء، كما تتساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية والتي قد تكون رعدية أحياناً.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا، كما تكون الرياح نشطة علي المدينة مما يتسبب في طقس غير مستقر.

بينما من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية غدا، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى مما يتسبب في برودة الطقس.

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية غدا، كما حذرت الأرصاد من استمرار الطقس الغير مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري وتمتد الأمطار إلي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى 17 درجة علي محافظة الإسكندرية غدا، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 10 درجات.

حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة يومي الأثنين والثلاثاء لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تكون الرياح نشطة في بعض الأوقات علي المحافظة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات