نوة الفيضة الكبرى 2022.. موعدها وعدد أيامها علي الإسكندرية

نوة الفيضة الكبرى 2022.. موعدها وعدد أيامها علي الإسكندرية
نوة الفيضة الكبرى
https://www.sba7egypt.com/?p=525176
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نوة الفيضة الكبرى 2022 علي الإسكندرية والتي تهب خلال شهر يناير الجاري وتستمر لمدة ٦ أيام، كما نتعرف علي جدول نوات الشتاء علي المحافظة.

 

وتتعدد النوات التي تهب علي الإسكندرية منذ نهاية فصل الخريف وحتي نهاية فصل الشتاء والتي يصل عددها الي ١٨ نوة تهب في مواعيد حددها الصيادين في الماضي.

نوة الفيضة الكبرى 2022

حيث يستدل الصيادين بهذه النوات علي معرفة حالة البحر معتدلة او مضطربة لاستمرار او توقف رحلات الصيد بسبب ارتفاع موج البحر وحالة الرياح.

كما تهب نوة الفيضة الكبرى علي الإسكندرية يوم ١٥ يناير وقد يتغير هذا الموعد في كل عام بسبب التغيرات المناخية التي تتعرض لها دول العالم، وتستمر ٦ أيام وتكون غزيرة الأمطار والرياح شديده وحالة البحر المتوسط مضطربة.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

نوات الشتاء 2022

حيث تتنوع نوات الشتاء علي جميع محافظات مصر وتختلف حسب شدتها وعدد أيامها، كما تكون النوات غزيرة الأمطار والرياح نشطة مما يؤدى لزيادة الشعور بالطقس شديد البرودة.

الطقس غدا علي الإسكندرية

الطقس علي الإسكندرية

نوات الإسكندرية 2022

تهب علي الإسكندرية في كل عام ١٨ نوة تختلف في مواعيدها وشدتها ومدي غزارة الأمطار والرياح، والتي حدد اسماءنا الصيادين في الماضي لمعرفة حالة البحر لتحديد الوقت المناسب لاستئناف او توقف رحلات الصيد في فصل الشتاء.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

اقرأ أيضا

باقي نوات الإسكندرية 2022.. نوة عيد الميلاد موعدها وسبب تسميتها