حالة الطقس

نوات الإسكندرية 2021.. موجة من التقلبات الجوية وهطول الأمطار نهاية الأسبوع الجاري

نوات الإسكندرية 2021 تتوقع الأرصاد الجوية موجة من التقلبات الجوية وهطول الأمطار الغزيرة علي العديد من محافظات مصر، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

 

كما تكون الأجواء شديدة البرودة علي العديد من محافظات مصر، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ التقلبات الجوية من غداً الأربعاء علي جميع المحافظات وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل.

نوات الإسكندرية 2021

حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي جميع المحافظات، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي العديد من مدن السواحل الشمالية الغربية.

بينما تكون الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي بعض المناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، كما تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

موجة من التقلبات الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري يوم الخميس، حيث من المتوقع أن تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة علي مدار اليوم، كما يستمر نشاط الرياح علي العديد من محافظات مصر.

بينما تنخفض درجات الحرارة علي العديد من محافظات مصر خلال الأيام المقبلة، حيث تكون الأجواء شديدة البرودة ليلاً علي جميع محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب

ترأس الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة…

16 دقيقة ago

الأرصاد تنـصح المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة بسبب الارتفاع في درجات الحرارة

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة شديدة الحرارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي جميع المدن والمحافظات،…

16 دقيقة ago