حالة الطقس

نهاية حالة الطقس الغير مستقر غداً الأحد بجميع الأنحاء

شهدت محافظات مصر منذ يوم أمس حالة من الطقس الغير مستقر، مع توقعات الأرصاد الجوية بنهاية حالة الطقس الغير مستقر غداً الأحد 27 أكتوبر بجميع الأنحاء.

 

حيث أكدت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، انتهاء حالة الطقس السيء، وبدء تحسن الأحوال الجوية، وقالت “اليوم نهاية حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية”.

استمرار هطول الأمطار على الاسكندرية مع توقعات الأرصاد تحسن تدريجي في الطقس غداً

هذا وقد أوضحت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس السيء كانت نتيجة منخفض جوي، وهذا المنخفض تحرك الآن إلى دول فلسطين والاردن وسوريا، وأكدت أنه بدءً من غداً الأحد سوف يكون هناك تحسن فى الأحوال الجوية، كما تزداد فترات سطوع الشمس على معظم أنحاء البلاد.

حيث نفت إيمان شاكر ما تردد حول احتمالية وجود أعاصير بمدينة الإسكندرية، قالت: “مصر ليست منطقة تكون أعاصير، هذا ليس إعصارًا بل منخفض جوي ووصل للسواحل الشمالية واتجه اليوم شرقًا لسيناء”، وقد أوضحت أن الخريف هو فصل التغيرات الجوية والسريعة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات عبر البنوك اليوم الجمعة 10-5-2024 عبر البنوك في مصر

تنشر تفاصيل أسعار العملات في البنوك بحسب التعامل في مصر، وتستقر الاسعار من خلال التعامل البنكي بحساب…

10 دقائق ago

ثبات أسعار الخضروات اليوم الجمعة 10-5-2024 … تعرف على احدثها

نتعرف على احدث أسعار الخضروات من كل الانواع بحسب السوق المصري في التعاملات السوقيه، اليوم الجمعة 10…

ساعة واحدة ago