اخبار الاسكندرية

صرف 10 آلاف جنيه لأسرة شهيد المطر بالأسكندرية وتخصيص معاش ومشروع لأطفاله

أكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالبحيرة حاتم أبو النجا، أنه سوف يتم صرف مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل الإعانة لأسرة عامل نظافة لقي مصرعه أثناء تأدية عمله، بعدما صدمه أتوبيس، ويدعى إبراهيم عبيد، 43 عاماً.

 

 

وأوضح أبو النجا، أنه يتم حاليا دراسة موعد صرف التعويض لأسرة الراحل، وذلك عقب الانتهاء من الاجراءات القانونية اللازمة ، وعمل بحث اجتماعي لأسرة المتوفي لضرورة صرف معاش لأطفاله.

 

 

وذكر أبو النجا أن أطفاله يعانون من بعض الإعاقات، وتابع أنه سوف يتم دراسة امكانية توفير تمويل مقدم من بنك ناصر ، لأهل العامل المتوفي ليتمكنوا من إقامة مشروع يجلب إليهم دخل ثابت ينفقوا منه.

 

 

يذكر أن قسم شرطة أول المنتزه، تلقى اخطارا من شرطة النجدة بوفاة عامل نظافة نتيجة تعرضه لحادث تصادم أمام العقار رقم 43 شارع مسجد سيدي بشر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان حدوث الواقعة، وأثبتت التحريات أن العامل بشركة نهضة مصر للخدمات البيئية “إبراهيم عبيد” 43 عامًا، لقى مصرعه إثر حادث دهس أسفر عن إصابته بعدة كسور في أنحاء متفرقة من الجسد، مما أسفر عن وفاته.

 

 

وكان العامل يقوم بأعمال نزح مياه الأمطار في الوقت الذي صدمه خلاله أتوبيس نقل عام، ليلقى مصرعه على الفور، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شرق المدينة، وإزالة آثار الحادث، وإعادة تسيير حركة المرور بالشارع وحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

مصرع عامل صدمه أتوبيس خلال كسح مياه الأمطار بالإسكندرية

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

الأرصاد: نشاط الرياح على فترات متقطعة بدمياط حتى نهاية الاسبوع

اكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن نشاط الرياح على فترات متقطعة…

ساعة واحدة ago

توزيع درجات مواد الشهادة الاعدادية لكل المحافظات 2024 درجات النجاح

نتقدم لكم من خلال موقعنا توزيع درجات مواد الشهادة الاعدادية لكل المحافظات 2024 درجات النجاح…

ساعة واحدة ago