ننشر حالة الطقس من اليوم السبت 28 سبتمبر الى 1 أكتوبر بجميع المحافظات

ننشر حالة الطقس من اليوم السبت 28 سبتمبر الى 1 أكتوبر بجميع المحافظات
ارتفاع درجات الحرارة ونشاط للرياح يومي الاثنين والثلاثاء بجميع المناطق
https://www.sba7egypt.com/?p=160169
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس من اليوم السبت 28 سبتمبر الى 1 أكتوبر بجميع المحافظات، حيث تتوقع الأرصاد أن تميل الحرارة نحو الانخفاض النسبي وتكون العظمى حول أواخر العشرينيات بمدن الساحل الشمالي.

 

وتكون درجات الحرارة بين أوائل و منتصف الثلاثينيات بالمناطق الداخلية من الشمال امتدادًا إلى وسط البلاد مع طقس مائل للحرارة إلى حار، وتكون بين أواخر الثلاثينيات و أوائل الاربعينيات جنوبًا، كما يكون الطقس لطيف ليلًا على جميع المحافظات، ويميل للبرودة على المناطق الصحراوية بوسط سيناء و الصحراء الغربية في نهاية الليل.

حالة الطقس غداً الجمعة 27-9-2019 بجميع الأنحاء

كما تتوقع الأرصاد أن تكون الاجواء مشمسة يتخللها تشكل للسحب على المناطق الشمالية، تزداد كمياتها أحيانًا على أجزاء من السواحل الشمالية قد يصحبها هطول أمطار متفرقة بمناطق محدودة، وتتشكل بعض السحب الركامية جنوبًا.

وبالنسبة  لحركة الرياح تكون من معتدلة الى نشطة، يزداد نشاطها على خليج السويس خلال يومي الاحد والاثنين مع اضطراب حالته وتتراوح حالة البحر الاحمر بين الاعتدال والاضطراب النسبي، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة قد تميل للاضطراب الخفيف ببعض مناطقه أحيانًا، تتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق من شمال الجمهورية، تبلغ مستوى الضباب أحيانًا