ننشر حالة الطقس من الأحد 30 يونيو إلى الثلاثاء 2 يوليو بجميع المحافظات

ننشر حالة الطقس من الأحد 30 يونيو إلى الثلاثاء 2 يوليو بجميع المحافظات
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=142381
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس من اليوم الأحد الموافق 30 يونيو الي الثلاثاء 2 يوليو بجميع محافظات مصر، حيث من المتوقع ان يكون الطقس مائل للحرارة على مدن الساحل الشمالي مع درجات حرارة تتراوح بين 29 إلى 32 درجة.

 

كما تنخفض الحرارة بصورة طفيف بباقي المناطق مقارنًة بالأيام الأخيرة، حيث تتراوح العظمى بين 35 إلى 37 درجة بالمناطق الداخلية من الشمال مرورًا بالقاهرة وصولًا لشمال الصعيد مع طقس حار، مع استمرار ارتفاع الرطوبة النسبية التي ترفع الشعور بحرارة الطقس.

حيث تكون درجات الحرارة بوسط الصعيد بين 39 إلى 41 درجة، وتكون بجنوب الصعيد بين 41 إلى 43 درجة مع طقس شديد الحرارة بطبيعة الحال و إن كان أقل حرارة من الأيام الأخيرة.

وتتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مشمسة على اغلب الانحاء يتخللها تشكل للسحب على بعض المناطق الشمالية أحيانًا، وتتهيأ الفرصة لتشكل سحب ركامية بجنوب غرب الصحراء الغربية بنهاية الفترة قد يصاحبها هطول الأمطار بمناطق محدودة.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة إلى نشطة اجمالًا، يزداد نشاطها قبل نهاية الفترة بمناطق من شرق وجنوب البلاد مع اثارة للرمال أحيانًا، وتتراوح حالة البحرين الأحمر والمتوسط بين الاعتدال والاضطراب النسبي، ويزداد اضطراب المناطق الشمالية للبحر الأحمر بنهاية الفترة. كما تتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق من شمال الجمهورية ، تكون كثيفة في بعض الأحيان.