ننشر أماكن تساقط الأمطار اليوم الخميس علي جميع المحافظات

ننشر أماكن تساقط الأمطار اليوم الخميس علي جميع المحافظات
تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=381666
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر أماكن تساقط الأمطار اليوم الخميس الموافق 19 نوفمبر علي جميع المحافظات، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات جوية متوقعة تستمر حتى يوم السبت المقبل.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وتستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، كما من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة علي العديد من المحافظات خاصة السواحل الشمالية الغربية، حيث من المتوقع أن تمتد إلي القاهرة الكبرى.

أماكن تساقط الأمطار اليوم الخميس

حيث من المتوقع بدءً من اليوم الخميس الموافق 19 نوفمبر وحتى يوم السبت المقبل الموافق 21 نوفمبر أن تتعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة وقد تكون رعدية في بعض الأوقات علي بعض المدن من السواحل الشمالية، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار علي (الإسكندرية، السلوم، مرسي مطروح، رشيد، دمياط، العريش، بورسعيد).

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

بينما من المتوقع أن تتساقط اليوم الخميس أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة علي بعض محافظات الوجه البحري، كما تصل الأمطار إلي جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

حيث تتساقط الأمطار علي المحافظات التالية (الدقهلية، كفر الشيخ، الغربية، البحيرة، المنوفية، الشرقية، رأس بناس، حلايب، شلاتين).

اقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الخميس 19-11-2020 في مصر