نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=398951
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 ديسمبر وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 25 ديسمبر علي جميع المحافظات.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة حول العشرين علي السواحل الشمالية وتكون الأجواء من لطيفة إلي مائلة للبرودة، كما تتكون الشبورة المائية علي جميع المناطق.

نشرة الطقس من اليوم الأحد

كما تكون درجات الحرارة حول أوائل العشرينات علي شمال البلاد ويكون الطقس لطيف، بينما تكون حول منتصف العشرينات علي شمال الصعيد وجنوبه ويكون الطقس معتدل.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس ليلاً بارد علي جميع الأنحاء ويكون شديد البرودة علي المناطق الجبلية، كما تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار علي بعض مناطق السواحل الشمالية.

حيث من المتوقع أن تمتد الأمطار إلي شمال الدلتا خلال منتصف الأسبوع الثاني، كما تكون الأجواء بصفة عامة مستقرة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

حالة الرياح وتساقط الأمطار

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة في أغلب أيام الأسبوع، كما تنشط علي البحر الأحمر والخليجين وتصل للمناطق الشمالية نصف الأسبوع الثاني.

بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وقد تضطرب في بعض الأوقات خلال منتصف الأسبوع الثاني، كما تكون حالة البحر الأحمر من معتدلة إلي مضطربة نسبياً.

اقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الأحد 20-12-2020 في جميع المحافظات