نشرة الطقس من اليوم الأثنين 28 فبراير وحتي الجمعة 4 مارس في جميع محافظات مصر

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 28 فبراير وحتي الجمعة 4 مارس في جميع محافظات مصر
نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=536992
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس من اليوم الأثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر فبراير وحتى يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر مارس علي جميع محافظات مصر، حيث نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي البلاد حتى نهاية الأسبوع الجاري.

نشرة الطقس من اليوم الأثنين

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة غدا الأثنين علي جميع محافظات مصر وتكون حول 20 علي مدن السواحل الشمالية، بينما تكون حول منتصف العشرين علي شمال البلاد حتى وسط الصعيد ويسود طقس من معتدل إلي دافىء، وتسجل درجات الحرارة علي جنوب البلاد ارتفاع أيضاً وتصل لحدود الـ 30 درجة.

انخفاض درجات الحرارة

كما تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة بدء من يوم الأربعاء المقبل علي شمال البلاد وتكون العظمى أقل من العشرين درجة ويسود طقس بارد علي العديد من المحافظات، ويسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلا علي جميع المدن.

وتكون هناك فرصة لتساقط الأمطار علي شمال البلاد خلال منتصف الأسبوع الثاني، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة غدا وتبدأ في النشاط علي السواحل الشمالية بدء من يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى نهاية الأسبوع علي جميع المحافظات.

وبالنسبة لحالة البحرين فتكون حالة البحر المتوسط معتدلة غدا الأثنين، وتبدأ في الاضطراب بدء من يوم الثلاثاء المقبل ويستمر حتى نهاية الأسبوع، بينما تكون حالة البحر الأحمر مع نهاية الأسبوع شديدة الاضطراب، وتتشكل الشبورة المائية صباحا علي البلاد.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية غدا الأثنين معتدل نهارا والعظمى 21 درجة