نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 نوفمبر بجميع المحافظات

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 نوفمبر بجميع المحافظات
حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة
https://www.sba7egypt.com/?p=173012
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم السبت 9 إلى الجمعة 15 نوفمبر بجميع محافظات مصر، حيث تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها، وتظل العظمى عبر الاسبوع بين منتصف وأواخر العشرينات بمدن الساحل الشمالي مع طقس معتدل.

 

نشرة الطقس الاسبوعية

وتكون درجات الحرارة بين أواخر العشرينيات وأوائل الثلاثينيات بالمناطق الداخلية من شمال البلاد امتدادًا إلى شمال الصعيد مع طقس مائل للحرارة، بين أوائل ومنتصف الثلاثينيات بوسط وجنوب الصعيد مع طقس حار نسبيًا، ويكون الطقس ليلًا من لطيف إلى مائل للبرودة، كما يكون بارد على وسط سيناء وشديد البرودة على مرتفعاتها الجنوبية.

تعرف على حالة طقس غداً الأحد بجميع محافظات مصر

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الفرصة مهيأة لهطول الأمطار على مناطق من شرق وجنوب البلاد خلال عدة أيام من الأسبوع تكون غزيرة أحيانًا وتؤدي إلى تشكل السيول، خاصًة بجنوب البحر الأحمر، وقد تتهيأ الفرصة لهطول الامطار على بعض المناطق الشمالية خلال نصف الأسبوع الثاني خاصًة بالشمال الغربي.

طوارىء في الكهرباء والصرف الصحي استعداداً لاستقبال نوة المكنسة بالإسكندرية

وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة اجمالًا تنشط نسبيًا على خليج السويس وبعض المناطق الشمالية خلال بعض أيام الاسبوع، كما تنشط أحيانًا بمناطق من شرق وجنوب البلاد مع إثارة للرمال.

وعن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة ببداية الاسبوع وتميل للاضطراب النسبي ببعض مناطقه خلال باقي فترات الأسبوع، بينما تكون حالة البحر الأحمر وخليج السويس تتراوح بين الاعتدال والاضطراب النسبي خلال نصف الاسبوع الاول و تعتدل حالتهم خلال نصفه الثاني.

كما تتشكل الشبورة خلال ساعات الصباح الأولي على بعض المناطق الشمالية، تصل إلى مستوى الضباب وتنعدم معها الرؤية على بعض الطرق خاصًة خلال نصف الاسبوع الاول.