نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 2 ديسمبر الى الجمعة 7 ديسمبر بمحافظات مصر

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 2 ديسمبر الى الجمعة 7 ديسمبر بمحافظات مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=94351
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 2 ديسمبر الي يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر بمحافظات مصر، حيث تكون درجات الحرارة حول أوائل العشرينيات شمالًا، وتكون بين أوائلها ومنتصفها بباقي الأنحاء، وتتجه نحو الانخفاض الطفيف ببعض المناطق خلال نصف الأسبوع الثاني، ويكون الطقس ليلًا بارد، بينما يكون شديد البرودة على شمال ووسط الصعيد ، وسط سيناء و مرتفعاتها الجنوبية.

 

نشرة الطقس الاسبوعية

كما تكون الفرصة مهيأة لهطول الأمطار على مناطق متفرقة من سواحلنا الشمالية وشمال الدلتا خلال بعض فترات نصف الأسبوع الأول، هذا وترتفع فرصتها وكمياتها على نفس النطاق وتمتد إلى المناطق الداخلية من شمال البلاد بالاضافة لجنوب البحر الأحمر خلال نصف الاسبوع الثاني.

وبالنسبة إلى حالة الرياح تكون معتدلة اجمالًا خلال أغلب فترات نصف الأسبوع الأول، بينما تنشط على فترات خلال نصف الاسبوع الثاني على مناطق مختلفة من الجمهورية وقد يزداد نشاطها قبل نهاية الأسبوع بالمناطق الشمالية.

أما عن حالة البحرين المتوسط والأحمر تكون تعتدل خلال يومي الأحد والاثنين، وتميل للاضطراب مرة أخرى خلال نصف الأسبوع الثاني خاصًة بالبحر المتوسط المتوقع أن يصبح مضطربًا قبل نهاية الأسبوع.

هذا وتتشكل الشبورة في ساعات الليلة المتأخرة وحتى الصباح الباكر على بعض المناطق الشمالية، خلال فترات محددة من الأسبوع والله أعلم.