نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم السبت 11 إلى الجمعة 17 أبريل فى جميع محافظات مصر

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم السبت 11 إلى الجمعة 17 أبريل فى جميع محافظات مصر
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=233177
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال التقرير التالي نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم السبت 11 إلي الجمعة 17 أبريل فى جميع محافظات مصر، حيث تعرضت البلاد يوم الجمعة لانخفاض فى درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة.

 

وتتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ الأسبوع بارتفاع فى درجات الحرارة يستمر حتى نهاية الأسبوع، يصل الى ذروته فى منتصف الاسبوع الثاني، حيث تكون درجات الحرارة حول اوائل العشرينات على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة

وتكون درجات الحرارة حول أواخر العشرينيات على المناطق الداخلية من شمال الجمهورية، تصل إلى وسط الصعيد، وتبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع خلال نصف الاسبوع الثاني.

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة قبل نهاية الأسبوع الجاري ويمتد الى باقي المناطق الشمالية، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة، يتخللها فرصة لتساقط الأمطار في بداية الأسبوع على أقصى شمال شرق البلاد

بالنسبة لحركة الرياح تكون معتدلة في بداية الأسبوع يصاحبها هبات نشطة على البحر الأحمر وبعض المناطق الشمالية، ويزداد نشاطها فى مناطق متنوعة من البلاد تكون حول منتصف الأسبوع.

الأرصاد الجوية

أما عن حالة الرياح تكون معتدلة في بداية الأسبوع يصاحبها هبات نشطة على البحر الأحمر، ويزداد نشاطها فى مناطق متعدد من البلاد حول منتصف الأسبوع على شمال البحر الأحمر.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة في بداية ومنتصف الأسبوع، مع توقعات أن يميل للاضطراب قبل نهايته، وتتشكل الشبورة فى ساعات الصباح الأولي على شمال البلاد.

موضوعات متعلقة:

الطقس اليوم الجمعة 10-4-2020 في الإسكندرية