نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 22 إلي الجمعة 27 مارس على جميع المحافظات

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 22 إلي الجمعة 27 مارس على جميع المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=219101
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال التقرير التالي نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد إلي الجمعة 27 مارس، حيث تبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع التدريجي من اليوم الأحد على جميع الأنحاء.

 

حيث يكون الطقس من دافىء الى مائل للحرارة على المناطق الداخلية من الشمال، حتى وسط الصعيد، تكون درجات الحرارة من منتصف إلى أواخر العشرينات وتتعدى أوائل الثلاثينيات على جنوب الصعيد.

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد

وبالنسبة السواحل الشمالية تكون درجات الحرارة بين أوائل ومنتصف العشرينيات بصورة عامة، مع توقعات أن تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض مرة ثانية مع نهاية الأسبوع، ويبدا الانخفاض فى الشمال وينتقل بالتدريج الى باقي المناطق.

تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار على مناطق متفرقة من شمال ووسط البلاد، قد تكون غزيرة مع نهاية الأسبوع، وبالنسبة للرياح تكون متباينة على مدار الاسبوع، ويكون هناك نشاط للرياح يوم الاثنين تكون مصحوبة برمال على المناطق الداخلية من الشمال واجزاء من الصعيد، قد تصل لمستوي العاصفة الرملية فى بعض الاحيان، ويتجدد نشاط الرياح المثيرة للرمال مع نهاية الأسبوع.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون من معتدل الى مضطرب، والبحر الاحمر يكون مضطرب ثم يعتدل فى وقت لاحق وبعد ذلك يعود للاضطراب مع نهاية الأسبوع.

فتح بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الطقس