نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 11 إلي الجمعة 17 مارس علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 11 إلي الجمعة 17 مارس علي جميع المحافظات
نشرة الطقس من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=654374
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت الحادي عشر من شهر مارس وحتى يوم الجمعة السابع عشر من شهر مارس بجميع محافظات الجمهورية.

حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة اليوم السبت أعلي من معدلاتها الطبيعية علي السواحل الشمالي والوجه البحري والقاهرة وشمال وجنوب البلاد، وتكون العظمى حولي منتصف العشرين علي السواحل الشمالية وأواخر العشرين علي شمال ووسط البلاد.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت

حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم طفيفة من يوم الأحد علي جميع المحافظات، ويكون الانخفاض ملموس يوم الأثنين علي شمال ووسط البلاد، ويكون الطقس بارد علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب البلاد ليلا.

ومع يوم الخميس تعاود درجات الحرارة الارتفاع المؤقت علي جميع المحافظات، وتنخفض مرة قانية يوم الجمعة المقبل، وبالنسبة لحالة الطقس ليلا فيكون في بداية الاسبوع من مائل للبرودة الي بارد، ومع منتصف الأسبوع يكون من بارد إلي شديد البرودة ومع نهاية الأسبوع يسود طقس بارد.

كما تكون هناك فرصة لتساقط أمطار علي السواحل الشمالية يوم الأثنين المقبل وتصل إلي سيناء، والرياح تكون من معتدلة الي نشطة، وتكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأحيان، وبالنسبة لحالة البحرين فتكون معتدلة مع بداية الأسبوع الجاري ويميل للإضطراب منتصف الأسبوع، وتكون حالة البحر الأبيض المتوسط مضطربة يوم الثلاثاء، وتتشكل الشبورة المائية صباح علي بعض الطرق مع بداية الأسبوع.

اقرأ أيضا

نوة الحسوم تضرب دمياط برياح وأمطار خفيفة يوم الاربعاء المقبل .. تعرف على تفاصيلها وسبب تسميتها