حالة الطقس

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 27 ديسمبر إلى الجمعة 1 يناير

نتعرف من خلال التقرير التالي على نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 27 ديسمبر إلي الجمعة 1 يناير علي جميع محافظات مصر.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة حول العشرين على السواحل الشمالية، بينما تكون حول أوائل العشرينات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

نشرة الطقس الأسبوعية

كما تكون درجات الحرارة حول منتصف العشرين علي وسط وجنوب الصعيد، حيث يكون الطس من لطيف الي معتدل خلال ساعات النهار على مدن الصعيد نهاراً.

بينما يظل بارد ليلاً على معظم المناطق ويكون شديد البرودة على المناطق الصحراوية، كما تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار علي البحر الأحمر وقد تكون غزيرة ورعدية في بعض الأحيان.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتساقط الأمطار علي بعض مدن جنوب سيناء وجنوب الصعيد والسواحل الشمالية الغربية، بينما تقل فرص تساقط الأمطار علي بعض مدن السواحل الشمالية وقد تصل إلي أجزاء من الدلتا.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن معتدلة بصورة كبيرة مع بداية الأسبوع على شمال البلاد والبحر الأحمر، حيث من المتوقع أن تنشط مع نهاية الأسبوع الجاري على البحر الأحمر.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحرين معتدلة حتى منتصف الأسبوع وتميل للإضطراب مع نهاية الأسبوع، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضا:

نوات الإسكندرية موعد نوة الفيضة الصغرى وسبب تسميتها 2020-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

اصابة 3 اشخاص في حادث تصادم بين سيارتين على طريق رأس البر بدمياط

اصيب 3 اشخاص صباح اليوم الثلاثاء، جراء حادث تصادم وقع بين سيارتين على طريق مدينة…

9 دقائق ago

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 لكل الانواع في مصر

تستقر أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق المصري، خلال اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 مايو 2024، تزامنا…

31 دقيقة ago