نشاط ملحوظ في سرعة الرياح وطقس بارد خلال الساعات القادمة على دمياط

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح وطقس بارد خلال الساعات القادمة على دمياط
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=529841
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، أن تستقر حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة ما توقعات بنشاط ملحوظ في سرعة الرياح على اغلب الانحاء فضلا عن استمرار موجة البرودة التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن والتي قد تصل إلى حد الصقيع على اغلب المدن الساحلية.

 

تزامنا مع توقعات بانعدام فرص سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة مع موجة من الطقس غائم جزئيا من خلال ساعات الليل والشديد البرودة على اغلب الانحاء، الى جانب توقعات بان ترتفع نسب الرطوبة التي تؤثر الى درجة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة والطقس البارد على كل الانحاء.

توقعات باستمرار انخفاض درجات الحرارة

ويتوقع الخبراء ان يستمر انخفاض درجات الحرارة على كل انحاء دمياط، خلال ساعات الليل علي ان تسجل درجة الحرارة المتوقعه 9 درجات مئوية طوال ساعات الليل حيث يسود طقس شديد البرودة قد يصل الى حد الصقيع على اغلب الانحاء، مع سماء غائمة جزئيا.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح بدمياط

ومن المتوقع ان تشهد البلاد نشاط ملحوظ في سرعة الرياح حيث يتوقع ان تصل سرعتها خلال الساعات القادمة الى 32 كم في الساعة مع توقعات بان تستقر الاحوال الجوية على شكل ملحوظ بالمقارنه بطقس الايام الماضيه التي شهدت البلاد على اثرها امطار غزيرة مع رياح نشطة السرعة وانخفاض كبير في درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل نوات دمياط خلال شهر يناير المتبقيه لهذا العام 2022 .. الغطاس والكرم