حالة الطقس

موعد أول نوة في الإسكندرية 2020-2021

نتعرف علي موعد أول نوة في الإسكندرية 2020-2021، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المدينة خلال الأيام المقبلة تقلبات جوية وتساقط أمطار.

 

موعد أول نوة في الإسكندرية

تستعد عروس البحر الأبيض المتوسط لاستقبال نوة “رياح الصليبية” وتعتبر من أول النوات التي تتعرض لها المدينة، حيث تستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ يوم الثلاثاء 20 أكتوبر وتستمر حتى يوم الأحد المقبل، حيث من المتوقع أن تكون الأمطار خفيفة غداً الثلاثاء وتزداد قوتها بدءً من يوم الأربعاء 21 أكتوبر.

نوة رياح الصليبية

تتعرض المحافظة الساحلية لنوة الصليبية من يوم 20 أكتوبر كل عام، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، كما تنخفض درجات الحرارة خلال هذه الأيام، وأيضاً تشهد المحافظة رياح غربية.

وكما هو معروف أنه من الممكن أن تختلف تواريخ النوات في بعض الأوقات من عام إلي عام آخر، وسوف نوافيكم بتفاصيل جميع النوات التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية خلال موسم الخريف والشتاء للعام الجاري.

حيث قام الصياد السكندري بتحديد موسم الشتاء علي المدينة بحوالي 59 يوم، ومن الممكن أن تزيد هذه الأيام أو تنقص وهذا وفق التغيرات التي تشهدها المدينة والتي تختلف من عام لآخر.

كما أعلنت الأرصاد الجوية عن تقلبات جوية تتعرض لها المحافظة بدءً من غداً الثلاثاء وتستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

اقرأ أيضاً:

تقلبات جوية وتساقط أمطار علي الإسكندرية من الثلاثاء 20 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح غدًا الجمعة

اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم في بيان لها، على انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على…

ساعتين ago

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

3 ساعات ago