تقلبات جوية وتساقط أمطار علي الإسكندرية من الثلاثاء 20 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر

تقلبات جوية وتساقط أمطار علي الإسكندرية من الثلاثاء 20 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر
تقلبات جوية وتساقط أمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=365150
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية تقلبات جوية وتساقط أمطار من غداً الثلاثاء 20 أكتوبر وحتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

 

تقلبات جوية وتساقط أمطار

حيث تتوقع الأرصاد أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار تزداد حدتها بدءً من يوم الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل، ومن المعروف أن فصل الخريف يتميز بالعديد من التقلبات الجوية.

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي العديد من المناطق ويكون هناك فرصة لتساقط الأمطار، حيث أكدت الأرصاد الجوية أنه بدءً من غداً الثلاثاء من المتوقع أن تشهد الإسكندرية تساقط أمطار خفيفة.

تساقط أمطار علي السواحل الشمالية

بينما تزداد حدتها مع تقدم أيام الأسبوع، حيث من المتوقع أن تكون من متوسطة إلي غزيرة في بعض الأحيان علي السواحل الشمالية، حيث تشمل الحالة الجوية العديد من المحافظات.

كما أشارت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط يوم الخميس المقبل الموافق 22 أكتوبر وحتى يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة، وقد تكون رعدية في بعض الأحيان.

حيث تتوقع الأرصاد تساقط الأمطار علي المحافظات التالية (السلوم، سيوة، مطروح، الإسكندرية، الضبعة، دمياط، رشيد)، كما من المتوقع أن تتساقط علي مناطق من الوجه البحري (الدقهلية، البحيرة، كفر الشيخ، المنوفية، الغربية، الشرقية).

كما تنخفض درجات الحرارة علي العديد من المحافظات بقيم تتراوح من 4 إلي 5 سنوات، وهذا بدءً من يوم الخميس علي السواحل الشمالية وشمال الصعيد وأيضاً محافظات الوجه البحري.

اقرأ أيضاً:

تقلبات جوية وتساقط أمطار يومي الثلاثاء والأربعاء علي الإسكندرية