موجة من الصقيع والرياح النشطة تضرب دمياط بداية من الثلاثاء المقبل .. تعرف على توقعات الأرصاد

موجة من الصقيع والرياح النشطة تضرب دمياط بداية من الثلاثاء المقبل .. تعرف على توقعات الأرصاد
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=427530
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد من حالة طقس دمياط يوم الثلاثاء المقبل حيث يتوقع أن تضرب موجة من الصقيع والرياح النشطة كل أنحاء المحافظة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على المحافظة.

 

فيما تشير توقعات الأرصاد الجوية إلى أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار يوم الثلاثاء المقبل على أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات برياح نشطة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

موجة من الصقيع تضرب دمياط يوم الثلاثاء المقبل

فيما تؤكد توقعات هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها على أن تشهد المحافظة يوم الثلاثاء المقبل موجة من الصقيع تضرب كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير على ان تسجل العظمى 9 درجات مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 15 درجة مئوية.

موجة من الرياح الشديدة تضرب دمياط يوم الثلاثاء المقبل

ومن المتوقع أن تشهد محافظة دمياط موجة من الرياح النشطة التي قد تصل سرعتها إلى 32 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة اضطرابات جوية على مدار اليوم.

توقعات بسقوط أمطار وارتفاع في نسبة الرطوبة

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة على كافة أنحاء المحافظة على أن تسجل 64% على مدار الساعة بالإضافة إلى توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات اليوم.

إقرأ أيضاً

إصابة مسن سقط من دراجة بخارية أثناء سيرها بدمياط